سياسة الإرجاع والاسترداد

شكرا للتسوق في الثريا. نحن نقدر حقيقة أنك ترغب في شراء الأشياء التي نبنيها. نريد أيضًا التأكد من حصولك على تجربة مجزية أثناء استكشاف منتجاتنا وتقييمها وشرائها
كما هو الحال مع أي تجربة تسوق، هناك شروط وأحكام تنطبق على المعاملات في الثريا. سنكون مختصرين بقدر ما يسمح به محامونا. الشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكره هو أنه من خلال تقديم طلب أو إجراء عملية شراء على الثريا، فإنك توافق على الشروط الموضحة أدناه بالإضافة إلى سياسة الخصوصية الخاصة بـ الثريا.
إذا كان هناك خطأ ما في المنتج الذي اشتريته، أو إذا لم تكن راضيًا عنه، فيجب عليك () إصدار استرداد وإرجاع العنصر الخاص بك.

المبالغ المستردة
نحن في الثريا نلتزم بخدمة عملائنا بأفضل المنتجات. يتم فحص كل منتج تختاره بدقة، والتحقق من العيوب وتعبئته بعناية فائقة. نحن نفعل ذلك للتأكد من أنك تقع في حب منتجاتنا
للأسف، هناك أوقات قد لا يتوفر فيها المنتج (المنتجات) الذي اخترته في المخزون، أو قد نواجه بعض المشكلات في مخزوننا وفحص الجودة. في مثل هذه الحالات، قد نضطر إلى إلغاء طلبك. سيتم إعلامك بذلك مسبقًا حتى لا تقلق دون داعٍ بشأن طلبك. إذا كنت قد اشتريت عن طريق الدفع عبر الإنترنت (وليس الدفع عند الاستلام)، فسيتم استرداد أموالك بمجرد تأكيد فريقنا لطلبك
نقوم بإجراء فحص شامل للجودة قبل معالجة العنصر المطلوب. نحن نأخذ أقصى درجات الحذر أثناء تعبئة المنتج. وفي الوقت نفسه، نضمن أن التعبئة جيدة بحيث لا تتضرر العناصر أثناء النقل. يرجى ملاحظة أن الثريا ليست مسؤولة عن الأضرار التي تلحق بالعناصر أثناء النقل أو النقل.
سوف نقوم بمراجعة المنتج الذي تم إرجاعه بمجرد استلامنا له، وإذا كان يتبع الإرشادات الموضحة أعلاه، فسنشرع في إصدار رد أموال عملية الشراء الخاصة بك. قد تستغرق عملية استرداد أموالك بضعة أيام ولكن سيتم إعلامك عندما تتلقى أموالك.

شحن
الثريا ليست مسؤولة عن تكاليف إعادة الشحن. كل شحن يجب أن يدفعه العميل، حتى لو كان المنتج يحتوي على شحن مجاني في المقام الأول، يجب على العميل دفع ثمن الشحن في المقابل.

موافقتك
باستخدام منصتنا، أو تسجيل حساب، أو إجراء عملية شراء، فإنك توافق بموجبه على سياسة الإرجاع واسترداد الأموال الخاصة بنا وتوافق على شروطها.

التغييرات في سياسة الإرجاع واسترداد الأموال لدينا
هل ينبغي علينا تحديث هذه الوثيقة أو تعديلها أو إجراء أي تغييرات عليها بحيث تعكس خدمتنا وسياساتنا بدقة. وما لم ينص القانون على خلاف ذلك، سيتم نشر هذه التغييرات بشكل بارز هنا. وبعد ذلك، إذا واصلت استخدام الخدمة، فستلتزم بسياسة الإرجاع واسترداد الأموال المحدثة. إذا كنت لا تريد الموافقة على هذه السياسة أو أي سياسة إرجاع واسترداد محدثة، فيمكنك حذف حسابك.

اتصل بنا
إذا لم تكن راضيًا تمامًا، لأي سبب من الأسباب، عن أي سلعة أو خدمة نقدمها، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنناقش أيًا من المشكلات التي تواجهها مع منتجنا.

•عبر هذا الرابط: https://althouraya.com/our-contacts/